نبذة عن الشركة  
تأسست شركة سوبرماكس عام 1994، وهي شركة متخصصة في تطوير وتصميم وتصنيع أجهزة الاستقبال الرقمية، والهوائيات، ووحدات LNB، ومفاتيح Diseqc، والمفاتيح المتعددة، والكابلات، والدعامات LCD، وأجهزة التدفئة المعبأة بالزيت، وأفران الميكروويف، وأجهزة DVD، وشاشات LCD، وأجهزة التليفزيون، ومبردات المياه، وأجهزة التكييف، والثلاجات. وبفضل الدعم الذي نتلقاه من مهندسي الدعم والتطوير ذوي الخبرة، فنحن قادرون على تزويد عملائنا بخدمات شاملة. كما إننا واثقون من قدرتنا على توفير منتجات ترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى خدمة العملاء في أسرع وقت داخل البلاد وخارجها وفي أي وقت. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نقيم علاقات تجارية مع عملائنا في جميع أنحاء العالم.

وتضمن الأجهزة عالية الجودة من "سوبرماكس" تقديم أداء متميز وموثوقية عالية لمستخدمي تلك الأجهزة المحترمين في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل عمليات البحث والتطوير الشاملة التي يقوم بها قسم البحث والتطوير قبل طرح أي منتج جديد. كما يضمن ذلك القسم تحديد أفضل تصميم للبرامج سهلة الاستخدام والتي تتوافق مع طبيعة البلد التي سيتم استخدام تلك الأجهزة فيها.

كما يتم تصميم وتصنيع أجهزة "سوبرماكس" الحديثة في كل من كوريا والصين تحت إشراف مهندسي مراقبة الجودة في شركة "سوبرماكس".

الشركة بإدارة أنشطتها التجارية من مكتبها الرئيسي في إمارة دبي بدولة الإماراالشركة بإدارة أنشطتها التجارية من مكتبها الرئيسي في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتنتشر شبكة التوزيع الخاصة بها في الأسواق المحتملة مثل باكستان، وتركمانستان، وأوزباكستان ، وكازاخستان، وأذربيجان، وأرمينيا، وجورجيا، وشرق وغرب أفريقيا، والمغرب، وكينيا، وتنزانيا، وعمان، واليمن، والأردن، ومسقط، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والبحرين، والعراق، وقطر، والكويت، وتفي منتجاتنا بمعايير واحتياجات عملائنا في جميع هذه البلدان.